Main menu

Pages

استعراض هاتف samsung a20 عبر موقعكم عروض نت

 






سعر جالكسي A20

استعرضنا نسخة من Galaxy A20 مرتبطة بـ Metro بواسطة T-Mobile ، والتي تبيع الهاتف مقابل 239 دولارًا. ضمن عرض ترويجي حالي ، يمكنك الحصول على اثنين من A20s عند التسجيل لخطين غير محدود من الناقل. تشمل الصفقات Amazon Prime أيضًا. تبيع T-Mobile أيضًا Galaxy A20 مقابل 250 دولارًا ، أو يمكنك شراء الهاتف على أقساط شهرية بقيمة 10 دولارات يتم دفعها على مدار 24 شهرًا. تبيع Boost Mobile هاتف Samsung منخفض التكلفة أيضًا ؛ عادة 229 دولارًا ، الهاتف معروض للبيع مقابل 199 دولارًا حتى كتابة هذه السطور. فيريزون (249 دولارًا) وسبرينت (312 دولارًا) يقدمان الهاتف أيضًا يأتي A20 باللون الأسود بتكوين واحد: 32 جيجا بايت للتخزين الداخلي و 3 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي يمكنك زيادة سعة التخزين حتى 512 جيجا باستخدام بطاقة microSD

تصميم Galaxy A20

مع أحدث إصداراتها من السلسلة A ، شرعت سامسونج في تصميم هواتف رخيصة تبدو تمامًا مثل الهواتف الرائدة الأكثر تكلفة للشركة مع شاشة مقاس 6.4 بوصة وإطارات فائقة النحافة وشق علوي على شكل حرف U يغطي الكاميرا الأمامية ، يمكن لـ Galaxy A20 أن تكون مخطئا للهاتف مربي الحيوانات. كما هو الحال مع Galaxy A50 ، فقط بعد التعامل المكثف مع الهاتف أصبحت تدابير توفير المال من Samsung واضحة ، في حين أنه لا يبدو رخيصًا ، إلا أن الغلاف البلاستيكي لـ A20 يطرح بعض المشاكل المحتملة. يجمع الجزء الخلفي بصمات أصابع أكثر من زجاج Gorilla Glass. البلاستيك أيضًا أقل متانة من المواد البديلة رميت الهاتف في حقيبتي في رحلة العودة للمنزل ، وظهر الجهاز بخدوشين قبيحتين على ظهره. بالنظر إلى عدم وجود مفاتيح أو أشياء متنوعة ذات حواف حادة في حقيبتي ، شعرت بخيبة أمل عندما علمت أن A20 لا يمكنه حماية نفسه من العناصر البسيطة. إذا كنت ستحصل على A20 ، فقم بشراء علبة.

الكاميرة 

يتميز الجزء الخلفي من Galaxy A20 بوحدة كاميرا مزدوجة بارزة قليلاً تحتوي على عدسة بدقة 13 ميجابكسل بفتحة f / 1.9 و 5 ميجابكسل بزاوية واسعة مع فتحة f / 2.2. مع الكاميرا الثانية ، يمكن لـ A20 التقاط صور لعمق المجال ، مما يمنحها ميزة رائعة على Moto G7 Power ذات السعر المتماثل والكاميرا الخلفية المفردة ، ويسعدني كيف تعاملت كاميرات A20 مع مشهد النافذة هذا داخل نيويورك. مكتب. مقر. مركز. قام A20 بموازنة الضوء الطبيعي تلقائيًا للحصول على منتج نهائي جيد. عند تكبير تفاصيل أوراق النبات ، فإن النسيج غير واضح قليلاً ، لكن هذا متوقع ، تتفوق كاميرا A20 في الهواء الطلق. توفر الصورة التي تم التقاطها في Bryant Park في صباح مشمس تباينًا نابضًا بالحياة يجعل الزهور الحمراء الصغيرة تنبثق حقًا. لا تتأرجح الألوان المحايدة مع الدفء أو البرودة ، على عكس ما حدث في G7 Power ، الذي يتميز بتدرج اللون الأزرق ، إذا كنت من محبي الوضع الرأسي الموجود في العديد من الهواتف الرئيسية ، فستستمتع بخيار التركيز المباشر في A20.